Skip to main content

1k إلى 100k الفوركس


من 10 آلاف دولار إلى 100 ألف دولار.
من 10،000 إلى 100،000 $ التحدي.
في مارس 2013 بدأ تشارلي تحديا لإظهار أنه من الممكن أن تأخذ حساب 10K $ وتنمو إلى 100K $ في عامين. الآن يتم عرض معظم التحديات من هذا النوع بعد الحدث وليس على حساب التداول المباشر. تشارلي يأخذ بعض الصفقات بينما في غرفة التداول الحية أو الفيديو & # 8217؛ s لهم يوم الجمعة.
في هذه الصفحة سوف نقوم بنشر التحديثات من تقدمه.
كيف يفعل ذلك؟
يستخدم تشارلي عددا من الاستراتيجيات لتداول الحساب التي يتم تضمينها في الغالب في الأقراص المدمجة تداول مبت سوينغ التي تم إنتاجها، وبالطبع لدينا أقراص التداول يوم التداول.
فكيف يفعل؟
يمكنك مشاهدة الويبينار التحديث الأخير عن طريق النقر هنا والتي سيتم فتحها كملف فيديو ميديا ​​ويندوز.

1k إلى 100k فوريكس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
هذا هو مقال كتبت و هو قليلا من الموضوع، ولكن ذات الصلة مع الوهم من الفوركس. لجعل مليون تحتاج إلى استثمار مليار. فمن الممكن بالطبع.
النظر 30٪ سنويا، 2.5٪ شهريا، لجعل 100k كل شهر في المتوسط ​​تحتاج إلى 4 ملايين صندوق. من السهل بيزي.
كيفية جعل مليون طريقة سهلة.
الدماغ البشري وعلم النفس والسلوك هو شيء يمكن التنبؤ به جدا. وهناك عدد قليل من الناس يدركون تماما هذا وجعل الملايين في حين الاستفادة من هذا السلوك. لماذا نواصل اللعب اليانصيب على سبيل المثال ؟؟ وتشير الإحصاءات إلى أنه من المرجح أن الإضاءة ضرب لك ثم الفوز في اليانصيب.
الشيء هو أننا لا يمكن استخدام المنطق والرياضيات عندما يتعلق الأمر المال السهل، وتحرير أنفسنا من العبء الذي هو العمل، وكسب المال السهل دون الحاجة إلى بناء الأعمال التجارية والعمل الجاد لمدة 20 عاما. نحن نرى شريط فيديو لشخص ما في منزل 6 ملايين دولار مع سيارة كبيرة ودعوى باهظة الثمن تقول لنا كيفية الحصول على الأغنياء، وكيف فعل ذلك وكيف انه سوف تشترك معنا سره .. ولكن في النهاية انه سوف تهمة لكم فقط 500 $ وسوف تجعل 800 $ كل شهر !!
كيفية تحويل مليونيرا طريقة سهلة؟! كنت مجرد خداع 2.000 شخص لتعطيك 500 $ وازدهار. أنت مليونيرا !! هذا هو السر الحقيقي حول الثراء السريع وجميع النظم ذات العائد المرتفع هناك. إذا كانوا كسب المال فإنها سوف يبقيه سرا لأنفسهم.
نحن تقريبا 7.5billion الناس في هذا العالم و 1.8billions نشطة في الفيسبوك!
جعل المال يعمل بشكل قانوني فقط بالطريقة الصعبة! هناك عدد قليل من المقامرين محظوظا هناك، وهناك دائما نذل محظوظ واحد أن يفوز في اليانصيب .. ولكن 99.99٪ سيكون فقط إضاعة المال 99.99٪ من الوقت. ومع ذلك الدماغ البشري هو مدهش. يقول الكثيرون: "حسنا، هناك فرصة بنسبة 0.01٪ لتكون لي المرة القادمة"، وهم يلتزمون بهذه العقلية حتى يتلاشى الوهم ببطء.
في الواقع للحصول على 6 أرقام الصحيحة من سلة عدد 50، والاحتمالات هي 1 إلى 11.441.304.000 وهذا هو 0،00000000874٪.
خلاف الحصول على ضرب من قبل البرق هي 0،0000974٪، 11150 أكثر احتمالا ثم الفوز في هذا اليانصيب.
على الكازينو احتمالات الفوز للفوز الأسود أو الأحمر هي 48،64٪ (18 أرقام ملونة واحدة من أصل 37) ونحن نعلم جميعا كيف ينتهي. الكازينو يفوز دائما!
ولكن مرة أخرى العقل البشري سوف يجادل، حسنا مع اليانصيب أنا فقط تنفق قليلا ولها فرصة لكسب الملايين. نعم لديك 11150 مرات المزيد من الفرص للضرب من قبل البرق دون دفع أي شيء لذلك.
وهذا هو السبب في الناس أبدا الحصول على الأغنياء! نواصل مطاردة الوهم، وهو أمر إحصائيا لا معنى له على الإطلاق!
هم يعملون! وحفظ! واستثمر! ثم يكررونه!
بدلا من البقاء في عقلية الحالية: "أوه ليس لدي المال للاستثمار"، "لا أستطيع أن تنمو صندوق"، "ليس من المنطقي لإنقاذ"، "اسمحوا لي أن أحاول حظي مع اليانصيب "،" أوه، سمعت عن وسيلة سهلة لكسب المال 2H فقط في اليوم الواحد، واسمحوا لي أن محاولة إعطائها ... "
لماذا تبقي الإنفاق مئات في الشهر فقط على الاشياء ليشعر على نحو أفضل بضعة أسابيع، لماذا تبقي إنفاق 700 $ على الهاتف الذكي، إذا كنت تكسب فقط 1.000 $ شهريا عندما يمكن أن يكون لديك واحدة جيدة ل 140 $. كل شيء في عقلية لدينا، ونحن بحاجة إلى الشعور على نحو أفضل لحياتنا ناجحة.
تحتاج إلى تغيير عقلية والتحول إلى عقلية المستثمر الناجحة. بدلا من إضاعة المال الخاص بك في تذاكر اليانصيب والأشياء التي لا تحتاج إليها، لا مثل الناس الناجحين.
حفظ والاستثمار! تعلم أن يكون المريض! هناك حقيقة واحدة كبيرة تعلمت ويمكن استئنافها في هذا القول:
الفائدة المركبة هي السر الحقيقي، ولكن يتطلب مضاعفة الوقت والصبر. العديد سوف تفشل هنا والحفاظ على عقلية الحالية لأنها لا يمكن التغلب على هذه الحاجة للحصول على الأغنياء بسرعة! والنتيجة هي أنهم لن ينقذوا أي شيء ولن يضاعفوا أي شيء. سنوات تمر بها ثم عندما تكون في النهاية قادرة على التخلي عن هذه الحاجة، وتكون قادرة على رؤية أكثر وضوحا يدركون أنها الآن لن تكون غنية وثرياء، ولكن على الأقل ماليا مجانا!
في لوكسمبورغ حيث عشت هل يمكن أن يكون نمط حياة جيدة مع 24K سنويا، ولكن هنا في البرتغال حيث أعيش الآن هل يمكن أن يكون أسلوب حياة مريح ومتواضع مع 12K سنويا.
إذا كنت قد بدأت توفير 50 ​​$ شهريا كل شهر على صندوق العائد 16 إلى 34٪ كنت جعل 12K سنويا في حوالي 17 إلى 29 عاما. قد يبدو الكثير من الوقت، ولكن كم منكم 40 سنة من العمر، و 50 $ في الشهر يكون الكثير من هذه السنوات الماضية؟ تحتاج فقط لخفض على عدد قليل من الإنفاق سطحي & # 039؛ s هنا وهناك. فمن السهل أن قطع على الأشياء الصغيرة وجعل تلك 50 $ كل شهر. الآن تخيل أنك اشترت سيارة باهظة الثمن عندما كنت حيث 25 سنة. تكلفة لك 25K، كان لديك 10K وطلب للحصول على قرض من 15K.
الآن أنت جميعا سعداء مع سيارتك العلامة التجارية الجديدة كبيرة، ولكن تخمين ماذا؟ بعد بضعة أشهر هذا الشعور يتلاشى بعيدا، وخصوصا عندما كنت في حاجة لدفع 250 $ الدفع الشهري لمدة 8 سنوات إلى البنك. بطريقة ما كنت قادرا على العثور على 250 $ على ميزانيتك الشهرية لدفع ثمن السيارة التي لا تستطيع تحمل وتخريب مستقبلك ماليا الحرية.
بعد 8 سنوات، سيكون لديك سيارة التي لن تكون قيمتها أكثر من 10K، وكنت قد دفعت للبنك 24.000 $.
الآن دعونا نقول أنه بدلا من السيارة 25K كنت قد اشتريت سيارة 10K المستعملة مع 10 سنوات، وبعض الكيلومترات على ذلك.
لا يزال أكثر من ذلك ما تحتاجه والآن سوف تكون قادرة على استثمار 250 $ كل شهر. في 12 إلى 19 عاما كنت قد وصلت إلى حريتك، وبعد 12K سنويا لقضاء. هل يمكن أن توقف من الناحية النظرية العمل ولكن يمكنك أيضا الحفاظ على زيادة هذا المبلغ وجعل أكثر من ذلك مع بضع سنوات أخرى من تفاقم. يمكنك أيضا التوقف عن الاستثمار ولها الآن اضافية 250 $ شهريا لقضاء. أو سحب أقل من 12K على أساس سنوي ويكون الحساب يضاعف بمعدل أبطأ، ولكن لا يزال ينمو.
وأنا أعلم أن هذا الموضوع مثير للجدل جدا وأنه من الصعب التراجع عن شيء مبرمج في دماغنا لسنوات عديدة. إذا كان لديك 20 وهذا لن يجعل أي معنى بالنسبة لك، ولكن إذا كان لديك 40 وربما كنت سوف تفهم ذلك بشكل أفضل.
العديد من محاولة للانضمام الفوركس والتفكير أنه من السهل بسبب الكثير من أشرطة الفيديو احتيال واحتيال الإعلان هناك. فإنه يتطلب الكثير من المهارات! الرياضيات، والإحصاءات، والاقتصاد، والمضاربة، والانضباط، ضبط النفس، والصبر، فإنه ليس تذكرة اليانصيب رخيصة حيث كنت تنفق فقط 5 دولارات مع فرصة لتحويل المليونير. فإنه يمكن أن يكلفك 1k، 10k، 20k، وحتى أكثر من يوم واحد إذا لم يكن لديك العقلية الصحيحة والمهارة مجموعة.
التركيز على فعل شيء كنت جيدة في، فتح الأعمال التجارية إذا كان سوف تكون ناجحة وإدارة جيدة، لا تنسى أن تتمتع نفسك وقضاء بعض الوقت مع عائلتك أيضا، تحيط نفسك من شعب عظيم وعقول كبيرة. لا تقع في الفخاخ من السهل المال السريع.
آسف لهذه المادة الطويلة، أريد فقط أن تساعد الرجال على النظر في أن الأمور قد لا تكون كما كنت تستخدم للاعتقاد والتفكير، وخاصة هناك لا نظام العائد المرتفع هناك التي يمكنك شراء من شأنها أن مضاعفة أموالك الشهرية. إبلاغ أنفسكم ولا تضيعوا أموالك.
لنكون صادقين معك، لا أعتقد أنه سيكون ممكنا.
ويقال أن التداول هو الأعمال التجارية وتشغيله على مبادئ الأعمال. لذلك يجب التعامل مع تداول الفوركس كمهنة خطيرة.
وفيما يلي بعض قواعد تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال، يجب عليك اتباع التخصصات. يجب عليك كتابة خطة تداول العملات الأجنبية وتحديد أهداف تداول الفوركس. بشكل عام، التجار المخضرم جعل هدف سنوي حوالي 13٪. العديد من المبتدئين لديهم فقط 100 $، لكنها تريد أن تجعل 50000 $. فمن المستحيل الواضح! يجب فتح حساب بمبلغ 10000 دولار أمريكي على الأقل. لديك للحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية. يجب فتح حساب تجريبي وتطوير نظام متين.
أخيرا، ليس هناك سر أو سر لتداول العملات الأجنبية. تذكر: "النجاح يأتي من العمل الشاق".
فيبو المجموعة هي وسطاء الفوركس. ويقدم منصة ميتاترادر ​​4 و MetaTrader5 و كترادر ​​أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات منذ عام 1998 - يقدم فيبو مجموعة وسيط الفوركس 60 أزواج العملات والذهب والفضة، للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
وهو يوفر كل خدمة الحفاظ على أعلى مستويات الجودة. إلى جانب جعل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات سهل ومربح للجميع.
حسنا، هذا السؤال هو مثل يسأل إذا كان من الممكن ركوب الدراجة من كندا إلى البرازيل. بالتأكيد، فمن الممكن، ولكن لم تقدم أي معلومات تشير إلى أنه من المحتمل. أنا لا أعرف إذا كنت تعرف حتى كيفية ركوب الدراجة!
هناك نكتة قديمة بين التجار ... السؤال: "ما هي أسهل طريقة للحصول على مليون دولار تداول الأسهم / العقود الآجلة / الفوركس / الخ؟" الجواب: "من السهل، تبدأ مع 2 مليون دولار."
وبعبارة أخرى، فإن معظم الناس - وعندما أقول أكثر، وأنا لا أقصد 75٪. أعني 99.99٪ - تخسر كل دولار يستثمره عند محاولة تداول الفوركس أو أي أداة أخرى. لماذا ا؟ لأنهم يقرأون بعض الكتب، ربما مشاهدة عدد قليل من أشرطة فيديو يوتيوب، وشراء بعض دورة احتيال على الانترنت، وفويلا! انهم يعتقدون انهم لا يقهر !!
والحقيقة هي أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت لمعرفة كيفية تحرك الأسواق. فإنه يأخذ الكثير من الصبر للتجارة وفقا لخطة الخاص بك (نعم، يجب أن يكون لديك خطة). والأهم من ذلك، إذا كنت ترغب في كسب هذا النوع من المال، فإنه يأخذ الكثير من رأس المال للبقاء على قيد الحياة الانسحاب وقمع 5-6 الرقم الأرباح الشهرية.
أي شخص يخبرك بأي شيء آخر غير ذلك هو أحمق أو يحاول أن يبيع لك شيئا.
حظا سعيدا لك!
لم أكن أجيب على ذلك لأنه شبه متطابقة مع الكثير من الأسئلة إنان الأخرى، ولكن بعد ذلك قرأت الأجوبة الأخرى ورمى في فمي قليلا.
إذا كنت ترغب في كسب مليون دولار سنويا، حاول أن لا تأخذ المشورة من الناس الذين لا يتاجرون مربحة.
الإجابات الأخرى التي تربط بين بلوق أو المنتجات الخاصة بك أنا ضمان تماما لا تجعل أي أموال من التداول، بدلا من بيع الأحلام لسذاجة الناس.
وهنا الحقيقة. مبلغ المال الذي تقوم به من فكس يعتمد على مستوى المهارات الخاصة بك وكمية رأس المال لديك للتداول معها.
الغالبية العظمى من الناس الذين يدرسون كيفية التجارة يفعلون ذلك فقط لأنه يستغرق سنوات عديدة للتعلم، وفي عملية أنها فجر حساباتهم حتى لا يمكن أن تجعل أي تداول المال.
وسوف يأخذك في نفس الوقت الذي يستغرقه ليكون محامي جيد، أو محاسب، أو المعلم اليوغا، أو موسيقي، أو لاعب الشطرنج. ببساطة لا يمكن الاندفاع.
في نهاية عملية التعلم، إذا كنت جيدة قد تكسب 20-50٪ سنويا مع سنة عرضية أفضل من ذلك، وفقدان في بعض الأحيان العام.
تجربتي هي أنه أخذني من 2007-2010 لوقف فقدان المال، ولقد كسبت 100٪ سنة واحدة من آخر 5 (وأنا أيضا حصلت على صفر في المئة في سنة أخرى). أعمل بجد وأنا سعيد للغاية مع 30٪ في نهاية العام.
لا أعتقد الحمار. لها لعبة صعبة، وليس من الخطأ. وإذا أجبت على هذه الأنواع من الأسئلة دون التداول على نحو مربح بنفسك، يجب أن تعلق حرفيا رأسك في العار.
أنا أيضا مربحة باستمرار العقود الآجلة المهنية تاجر، مؤشر انتشار، لذلك لا أستطيع سبي.
وقد طرح هذا السؤال وأجاب عليه عدة مرات.
وكلما أصبح تداول الفوركس (وتجارة التجزئة) صعبا وغير مربح، زاد عدد الأشخاص الذين يحلمون بأرباح تزيد عن 6 أرقام.
ومرة أخرى، فإن الرد هو نفسه:
لا، لا يجوز لك جعل 50K في الشهر، وربما لن تجعل 5K ولا 500 دولار.
حقيقة أن تسأل، أعلامك كشخصية التي هي جيدة لكثير، أشياء كثيرة ولكن ليس لكسب المال مع التداول.
وقال إن الأقلية الصغيرة التي تكسب أي شيء من التداول على الإطلاق، تبذل مبالغ معتدلة أو ليست التجزئة وتستثمر مبالغ كبيرة.
ولكن أولا لديك لإثبات نفسك يمكنك كسب 500 $ شهريا، موثوق، لسنوات.
في هذه الأيام مع تقلبات منخفضة ومعدل تكرار المتكررة، وهذا هو ممكن ربما 1٪ من قاعدة تجار التجزئة. أولئك الذين ينتمون إلى هذا 1٪، لم يسأل إذا كان من الممكن لجعل 50K $ في الشهر، ولكن المدربين وعملوا بجد لمدة 5+ سنوات لجعل من الممكن لكسب 2K $ في الشهر.
هذا هو. لا مبهرج إنفوميرسيال وهمية-فوركس "المدرب" أو "الموقع" سوف تغير ما هو صحيح منذ 2 عقود.
آسف إذا كان هذا لا "تدفق" بشكل جيد مع ما سواقيه الآخرين سوف اقول لكم. أنا تاجر الذي حصل على تدريب لسنوات من قبل التجار الحقيقي وكان لديهم حياة صعبة جدا كسب الدخل كما هو. ما يفسرون على المنتديات والمواقع وما إلى ذلك هو في الأساس غير وظيفية، انها التسويق النقي للجماهير.

1k إلى 100k فوريكس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
إذا كان مقارنة الرواتب في مختلف البلدان باستخدام تحويل العملة المباشرة أمر صعب، حاول استخدام هذه الطريقة سهلة، ومؤشر بيج ماك. اخترع الإيكونوميست المؤشر في عام 1986 كوسيلة رائعة لمقارنة أسعار الصرف بين البلدان بالنسبة لسعر بيج ماك.
والأساس المنطقي وراء هذه الفكرة كنقطة مرجعية هو فقط لأن بيج ماك لديها نفس المكونات وماكدونالدز يقدم بيج ماك تقريبا في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. وبالتالي فإنه عنصر كبير لاستخدامها كمقياس قياسي للقيمة عبر عدة بلدان.
من وجهة نظر العمال الدوليين / الوافدين سوف يجيب على السؤال الكبير أدناه؛
إلى أي مدى سيذهب راتبك بناء على مؤشر بيج ماك؟
مع راتب سنوي قدره 100،000،00 $، يمكنك شراء ما يقرب من 20،877 بيج ماك سنويا في الولايات المتحدة في 4.79 $ / قطعة. وهذا يعادل 1740 قطعة في الشهر أو 58 قطعة في اليوم الواحد.
من ناحية أخرى، مع نفس المبلغ من الراتب السنوي، يمكنك شراء ما يقرب من 52،910 بيج ماك سنويا في الهند في 1.89 $ / قطعة. وهذا يعادل 4،409 قطعة في الشهر أو 147 قطعة في اليوم الواحد.
ومن الواضح أنه يوفر فقط دليل تقريبي للقوة الشرائية في شراء بيج ماك في حد ذاته ولكن لا توفر انعكاسا دقيقا للقوة الشرائية الإجمالية لشيك الراتب الشهري للعامل الدولي (الوافدين)!
في الواقع، عندما كنت تعمل في الخارج تكاليف المعيشة الخاصة بك وسوف يتم تحديدها من قبل الكثير من إعادة التوطين وتكلفة الاغتراب الأخرى على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
لذلك، يمكنك استخدام التكلفة العالمية من المعيشة جدول البيانات (الحشد مصادر) لحساب المزيد من العناصر. وتشمل البنود في هذا الحساب هي الإقامة، والنقل، ومحلات البقالة، والترفيه، والملابس والمرافق.
بعد تضمين هذا البند، سوف تحصل على نتائج تقريبية أنه إذا كنت تحصل على راتب صاف قدره 100،000.00 دولار أمريكي كدخلك القابل للإنفاق في نيويورك، فإن الدخل القابل للمقارنة القابل للمقارنة في دلهي حوالي 16،832.51 دولار أمريكي. وبعبارة أخرى، يمكننا أن نقول أن للحفاظ على مستوى مماثل / مماثل للمعيشة كما تريد أن يكون مع USD100،000.00 في نيويورك، أنت فقط لدفع USD8،832.51 في دلهي!
في نهاية المطاف سوف تحصل على أفضل تقدير وفقا لنمط الانفاق الخاص بك ليس غريبا نمط الإنفاق.
1. التحويل المباشر.
وفقا لمعدل الفوركس، فمن تقريبا 60 كهس.
على كورا، الجواب لا يمكن أن يكون بهذه البساطة. لذلك، دعنا نستخدم مؤشر بيج ماك. : P.
2. بيج ماك مؤشر التحويل.
أوسد 100k سوف تجلب لك 100000 / 4.62 بيج ماك في الولايات المتحدة.
الأخلاقية من القصة: كسب في $$$، تنفق في ₹₹₹₹؛)
100،000 دولار أمريكي يعادل 17،27،000 إنر.
كنت حقا يجب مقارنة مدينة معينة داخل الولايات المتحدة إلى مدينة في الهند حيث تختلف التكاليف بشكل كبير. لن تكون نفقات المعيشة في نيويورك هي نفس نفقات المعيشة في شيكاغو أو سف.
الرسم البياني أدناه هو من موقع مقارنة التكلفة تكلفة المعيشة & لوت؛ نومبيو & غ؛ التي وجدت أنها دقيقة تماما.
لذلك، كسب 5095 أوسد في شيكاغو ما يعادل كسب 88000INR في بنغالور. أي كسب 1،00،000 دولار أمريكي في السنة ما يعادل كسب 17،27،000 إنر.
تحرير: هذه الأرقام هي صافي الدخل بعد الضرائب.
التحويل المباشر - مفيدة فقط لزيادة إحصاءات الموضع. مقارنة تكلفة المعيشة - وهذا مفيد عموما للناس لفهم مستوى الحياة التي يحصلون عليها، وهنا متوسط ​​الخام هو حول روبية. 15-20 كهس في الهند، ولكن هذا يفترض أن تنفق كل الأموال المكتسبة هناك هناك. عوائد إلى الهند مكافئة - هذا هو ما يعادل الراتب للأشخاص الذين يخططون للعودة إلى الهند، وهذا يعني في حين أن الادخار ينطوي على تحويل مباشر، والباقي من المبلغ سيكون تحت تكلفة المعيشة. وفقا لذلك هنا من المحتمل انقاذ حول روبية. 15-20 كهس سنويا، وتنفق بقية وفقا لجمهورية صربسكا. 12 لكح الراتب هنا. إضافة كل من هذه معا، وتحصل على راتب من حوالي روبية. 27-32 لكح.
ومع ذلك، فإن كلمة الحذر هي أنه في حين أن معظم الناس يخططون للعودة إلى الهند، فإن العديد منهم يغيرون عقولهم فيما بعد.
وعلى النقيض من ذلك، فإن مبلغ 000 100 دولار في نيويورك يعادل حوالي 000 666 روبية في مومباي.
لا يمكن أن يكون مقارنة مباشرة بسبب عدد من العوامل. 100،000 $ سنويا هو أجر كبير في الغرب الأوسط أو الجنوب ولكن بالكاد متوسط ​​في نيويورك أو سان فرانسيسكو. ومع ذلك، عندما الشركات الكبيرة تأجير في الهند من الدول، فإنها عادة ما تقدم ثلث راتب الولايات المتحدة لا يمثل موقعك في الولايات. لذلك، الحد الأدنى الذي ينبغي للمرء أن يتوقع هو جعل 22 لاكس إنر سنويا في الهند. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يأمل أن يكون نمط حياة مماثلة مع تلك الأرقام في الهند، ولكن بالتأكيد سوف تكون مريحة.
و 1/3 عادة ما يكون صحيحا للشركات الكبرى في الهند. ومع ذلك، التاجر في الشركات الناشئة الممولة تمويلا جيدا هي لعبة الكرة مختلفة تماما. إذا كنت تستطيع أن تهبط دور القيادة العليا مع تلك الشركات الناشئة، يمكنك أن تتوقع أن تجعل 40-50 في المئة من راتبك في الولايات المتحدة. العمل من أجل الشركات الناشئة لها حصة عادلة من المخاطر على الرغم من.
هذا سؤال جيد. ولكن الجواب يعتمد إلى حد كبير على الفرد!
إذا كان السؤال هو شخص من الولايات المتحدة ثم فمن غير المجدي ولكن إذا كان الشخص الذي يخطط للعمل لبعض الوقت في الولايات المتحدة ويريد أن يعود ذلك هو وثيق الصلة جدا! إذا كنت ستبقى في الولايات المتحدة إلى الأبد ما هي نقطة من هذا على أي حال ؟!
أولا، العمل في القول مومباي يختلف كثيرا عن العمل في مينيابوليس (ساي) لعدة أسباب. لا يمكن للمرء أن يتجاهل تجربة جديدة واحدة يحصل الخ إذا كنت ذاهب لحساب قيمة!
استراتيجيتي الشخصية لهذه المقارنة هي كما يلي.
حساب الأموال التي يتم تركها بعد الضرائب في الولايات المتحدة. طرح المال الذي يجب أن تنفقه على العيش حياة كريمة في الولايات المتحدة (من منظور هندي). ما تبقى هو ما يمكن أن تصبح الادخار الخاص بك. الآن حساب المال الذي سوف تحتاج للعيش بطريقة مماثلة في الهند وإضافة المدخرات في الولايات المتحدة. هذا هو ينبغي أن يكون الدخل المتاح. إضافة ضريبة الدخل الخ للحصول على المال.
تخميني النقي سيكون حوالي 40 زائد من ناقص 5 كهس.

سوف بيتكوين تكون قادرة على قيمة 100K $ في السنوات ال 10 المقبلة؟
بيتكوين، عملة الإنترنت أصبحت العملة الأكثر إثارة للاهتمام من عقدنا. على الرغم من بيتكوين لا يزال مبتدئا في السوق العالمية وليس لديها الكثير من السلطة حتى الآن، فإنه لديه القدرة على السيطرة على التبادل الرقمي في جميع أنحاء العالم.
الناس مثلي وأنت الألغام الذهب الإنترنت طوال النهار والليل. والشعوب مثلنا السيطرة / إدارة سلسلة التوريد مما يجعلها أكثر شفافية بكثير من أي عملة أخرى. لا توجد حكومة معنية، لا حدود أو هويات، انها مجهولة تماما.
وهناك سؤال أن البق العديد من يخطو على بيتكوين الضجيج القطار هو & # 8211؛ "إذا كان الأمر جيدا جدا، لماذا الجميع لا يستخدم ذلك؟" حسنا، السؤال يجيب نفسه. بيتكوين جيدة جدا لتصبح العملة المقبولة على نطاق واسع هذا قريبا.
السبب الأول لماذا تجنب الناس هو عدم الاستقرار. بدأت مع قيمة جزء بسيط من الدولار في عام 2008 وفي نوفمبر 2013، ضرب بيتكوين أعلى قيمة ذروة قدرها 1216.73 $. ثم خلال السنوات القليلة المقبلة، حافظت على التذبذب بين 500 $ & # 8211؛ 800 $ علامات حتى يناير 2017 عندما وصلت + 1000 $ علامة مرة أخرى. وفي 4 يونيو، 2017 أنه سجل رقما قياسيا من 2980.00 $، في عداد المفقودين لعبور 3000 $.
وهكذا، بيتكوين قيمة الرسم البياني يشبه الزلازل وضعت بالقرب من بركان نشط.
لماذا بيتكوين لا تحصل على مندوب سيئة؟
بسبب عدم الكشف عن هويته والطبيعة اللامركزية، بيتكوين هي العملة المفضلة للشركات غير المشروعة. سوق الويب الظلام مثل طريق الحرير لعبت دورا كبيرا في ارتفاع قيمة بيتسوانز.
تم القبض على مؤسس طريق الحرير روس ولبريشت في أكتوبر 2013 من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. استولوا على 26K بيتكوين من حساب طريق الحرير الذي قيم، في ذلك الوقت، حوالي 3.6 مليون $. بعد القبض عليه مباشرة، قفزت قيمة بيتكوين من مجرد.
140 $ إلى 979 $ في نوفمبر 2013. ثم استقر ببطء حوالي 400 $ & # 8211؛ 600 دولار في السنوات القليلة المقبلة.
بيتكوين ليست غير قانونية في أي شكل من الأشكال. إلا أنه يعتبر أسلم طريقة للمعاملات. ومع ذلك، استخدامه في الأعمال غير المشروعة هو ما حصل عليه مندوب سيئة. فت مقابلة حتى اثنين من السوق المهنية العام الماضي حيث تبادلوا آراء مختلفة على بيتكوين.
الآن، قائمة الشركات التي قبلت بيتكوين كوسيلة صالحة للدفع هو الحصول على أطول وأطول. هناك الآن أكثر من 160،000 التجار قبول بيتكوين للتداول. شركات مثل وورد، ديل، مترو الانفاق، رديت، فيرجين غالاكتيك ومايكروسوفت الخ بدأت بالفعل تقديم الخدمات في تبادل هذا السحر الإنترنت المال.
حقيقة: مكتب التحقيقات الاتحادي استولى فقط 20٪ فقط من بيتسوانز من حساب طريق الحرير، 80٪ من بيتسوانز لا تزال هناك.
نظام قوي مع الخوف من الحصول على اختراق.
تسجل الكتلة تفاصيل المعاملات الأخيرة. كل كتلة تحتوي على لغز رياضي فريد من نوعه. التعدين بيتكوين هو عملية لحل هذه الألغاز الرياضية. ويزيد هذا المستوى صعوبة مع كل 2016 كتل.
لتمكنك من معرفة، ومستوى صعوبة العثور على التجزئة التالية - حل لغز الرياضيات - أصبح من الصعب جدا ويعمل في مليار - 300 مليار كان مستوى صعوبة قياسية في الآونة الأخيرة.
ولكن ما زلنا نرى عددا كبيرا من حالات التنظيم التي تدير أعمالهم من خلال بيتسوانز الحصول على اختراق. هناك الكثير جدا من الحالات عندما حصلت بيتكوينز سرقت من حسابات الشركات التي أسفرت عن فقدان الملايين من الدولارات. في جبل. حالة غوكس، على سبيل المثال، عانت الشركة 460 مليون $ وأفلست.
على الرغم من بلوكشين هو الجوز صعبة للقراصنة ولكن لديه عيوب أمنية. في جبل. حالة غوكس، كانت السرقة نتيجة الخرق الأمني ​​الداخلي، على سبيل المثال. وبالمثل، في العديد من الحالات الأخرى، حصلت بيتكوينز سرقت بسبب عيوب أمنية في نهاية المستخدمين.
الحقيقة: أعطي صحفي من بلومبرج بيتكوين في برنامج تلفزيوني مباشر، لكنه سرق من قبل المشاهد.
لديه إمكانية لتصبح العملة الرقمية في العالم.
قيمة بيتكوين لمست 1000 $ في 4 سنوات فقط. في هذه اللحظة، هو أسرع تقدير العملة. في عام 2013، حظرت الصين بيتكوينز مما أدى إلى قيمتها تقل عن 500 دولار.
هذا العام، ومع ذلك، ارتفع بيتكوين إلى ما وراء 1000 $ علامة ويجلس حاليا في أكثر من 2000 $. وقد رفعت الصين الحظر أيضا. وقد بدأ التجار في الهند باستخدام بيتسوانز.
وتعتبر الولايات المتحدة أكثر بلد صديق للبتكوين في العالم. صنفت خزانة الولايات المتحدة بيتكوين كعملة لا مركزية قابلة للتحويل في عام 2013. قامت كندا بتثبيت أول جهاز صراف آلي بيتكوين في العالم في عام 2013.
"لن يكون هناك شيء لوقف الناس في هذا البلد تقرر التعامل مع بعض العملات الأخرى في متجر إذا أرادوا. ليس هناك قانون ضد ذلك، لذلك لدينا عملات متنافسة. & # 8221؛ جلين ستيفنز، الحاكم السابق لأستراليا.
حقيقة: رجل دفع 10،000 بيتسوانز لشراء فقط اثنين من البيتزا.
لديه إمكانات كبيرة: من 1K إلى 100K في 10 عاما.
وكان الخالق من بيتسوانز قانون العرض والعرض الاقتصاد في ذهنه. وقد حد من العرض المراقب للعملة للحفاظ على نموها وقيمتها.
في المتوسط ​​يستغرق حاليا 10 دقيقة للتعدين كتلة وبعد كل 210،000 كتل، وإمدادات من بيتسوانز يقلل إلى النصف. في المراحل الأولى من بيتسوان، كانت كتلة 50 بيتسوانز ثم، انخفض العدد إلى 12.5 بيتسوانز. والآن أنها تقلل إلى 6.25 بيتسوانز في كتلة.
أيضا، أكثر من 80٪ من جميع بيتسوانز لديها بالفعل في السوق. في السنوات ال 123 المقبلة، 20٪ فقط من بقية بيتسوانز سيتم استخراجها. سيتم استخراج المايكروز بيتكوين ال 21 المليون في 2140.
ومع ذلك، فإن التعدين لن ينتهي طالما الشعوب الاستمرار في استخدام بيتسوانز. سيكون هناك معاملات لذلك سيكون هناك التعدين. سوف لا تزال الألغام المستخرجة بعد صدور 21 ست مليون بيتكوين ولكن الفرق سيكون أن كتلة الملغومة القادمة لن يكون أي بيتكوين كمكافأة.
العرض المحدود والطلب المتزايد هما حقيقتان رئيسيتان يمكن أن تؤثران على ارتفاع قيمة بيتكوين. ومن الواضح أن لديها القدرة على الوصول إلى علامة 100K $، إن لم يكن من قبل، في السنوات ال 10 المقبلة. دعونا نرى كيف تلعب الامور.

تداول العملات: كيف تحولت 100000 $ إلى 1M زائد في 30 يوما - جوبورغ مدقق.
ريكي جاكوبسوهن من جوهانسبرغ: أزيز في تداول العملات العالمية.
وكانت صفقات العملات المذهلة التي تستند إلى الأحداث الإخبارية الكبرى هي التحركات الفائزة لمدقق جوهانسبرغ الذي فاز بأول مسابقة تجارية عالمية في ستاندرد بانك ويبترادر.
قام ريكي جاكوبسون، 25 عاما، بتحويل أموال إنفاق افتراضية قدرها 100 ألف دولار أمريكي إلى أكثر من 1،3 مليون دولار أمريكي في 30 يوما. وحصل على لقب أفضل مستثمر وجائزة نقدية بقيمة 625 دولارا أمريكيا.
ودخل نحو 300 1 شخص في المسابقة بهدف تعريف جنوب افريقيا بالاستثمار الذاتي في الأسواق العالمية من خلال منصة التداول المحلية على شبكة الإنترنت.
فمن السهل شراء وبيع الأسهم والأوراق المالية الأخرى في نيويورك ولندن وغيرها من الأسواق باستخدام بدل الاستثمار الأجنبي الخاص بك. أنت لا تحتاج سا إذن بنك الاحتياطي للاستثمار R1m الأولى الخاصة بك. من أجل استثمار R4m إضافية كل عام، سوف تحتاج إلى موافقة دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا.
واستخدمت المنافسة الاستثمارية العملة الافتراضية، حيث قدم كل مشارك 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة.
يقول جاكوبسون، المدقق الذي يدرس للحصول على درجة البكالوريوس في التجارة، بيزنوس أن استراتيجيته منذ البداية كانت لكسب التحدي لمدة شهر واحد.
"لقد رأيت فرصا بالعملات بدلا من الأسهم، بسبب الاستعداد الذي يمكن أن تحصل عليه بالعملات".
يقول جاكوبسون أنه دائما ما يواكب الأحداث الجارية، ولكنه أجرى أبحاثا أكثر من المعتاد بهدف البحث عن فرص التداول.
"عندما تتداول بالعملات فهي الطريقة الأكثر مباشرة للعب الاقتصادات. ورأيت أن هناك اجتماعا في البنك المركزي الأوروبي، وأن صناع القرار سيبذلون قرارات من شأنها أن تؤثر على الاقتصاد الأوروبي ".
"اعتقدت، بناء على ذلك، أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار الأمريكي. أخذت أقصى قدر من الاستعداد. "
هذه التجارة، التي تبلغ قيمتها 000 60 دولار أمريكي مقابل حوالي 10 ملايين دولار أمريكي، حملت جاكوبسون من خلال المسابقة. "يعاني اليورو من خسارة كبيرة"، يعكس جاكوبسون.
تداول العملات تمكنك من كسب المال الكبير بسرعة. حذر من أن يكون: هذا هو الساحة عالية المخاطر. يمكنك أن تفقد تداول المال بالعملات العالمية بسرعة كبيرة جدا.
بعد ذلك، "لعب صغيرة هنا وهناك" حتى انه رصد آخر الأخبار الكبيرة مع إمكانية كسب المال عن طريق التداول في بقعة الفوركس.
"في الأسبوع الثالث، كانت هناك فرصة أخرى. وكانت اسكتلندا تصوت على مغادرة المملكة المتحدة. كانت هناك أنباء عن أن الجنيه كان ينخفض ​​كثيرا، لكن شعوري يشعر بأن اسكتلندا ستصوت "لا".
ويقول إنه رأى أن استطلاعات الرأي سجلت عددا كبيرا من الناخبين المترددين. يقول جاكوبسون من الناخبين الاسكتلنديين: «اعتقدت إن كانوا لم يقرروا بعد أنهم سوف يلتزمون بما يعرفونه».
واشترى عشاق الاستثمار الشباب الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي، وثبت انه عندما تم الاعلان عن نتائج الاستفتاء.
"في تلك المرحلة، كان لي قيادة لا يصدق. ظننت أنه إذا ضربني أحدهم فسيكون عليهم أن يتداولوا شيئا مماثلا. لذلك، استخدمت حقيقة أن لدي المزيد من المال وأخذت التعرض أكبر من أي شخص آخر. كنت أشتري جنيه لبضعة أيام "، كما يقول.
يقول جاكوبسون أنه قد تم إغراءه من قبل بابا، أكبر طرح عام أولي على الإطلاق في وول ستريت. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن الحصول على نفس الاستعداد كما كان يمكن مع العملات، لذلك قرر ضد ذلك لأنه يريد الفوز.
يقول الفائز في المسابقة أنه لن يستثمر الطريقة التي فعلها عندما تنافس في التحدي ستاندارد بانك ويبترادر. "الاستعداد الذي أخذته لن أفعل أبدا مع أموالي الخاصة. أخذت مقامرة مع استعد، لأن فكرتي كانت للفوز في المسابقة. "
لم يستثمر جاكوبسون في الأسواق الحقيقية، لكنه يقول إن فوزه قد أثار "اهتمامي". أولا، على الرغم من أنه يقول انه سيكمل مقالاته لأن الحصول على مسيرته على المسار الصحيح هو أولويته. يقول: "أريد أن أرسي مهنة مستقرة لنفسي".
جاكوبسوهن، والمعروف لغيرهم من التجار كما أوربانليجند، هو أول شخص يحصل على جائزة ويبترادر.
وتقول فاطمة إيسوب محمد من بنك ستاندرد بنك ويبترادر: "كما هو الحال في طبيعة التداول، فإن المشاركين الذين بقوا على اطلاع على الشؤون الجارية وتداولوا في أو خارج وفقا لذلك (خلال اليوم) جني الفوائد وحافظوا على نمو إيجابي".
وتقول إن 5٪ فقط من المشاركين حققوا أرباحا بنسبة 50٪ وأكثر، في حين أن 20٪ فقدوا أكثر من 20٪ من أموالهم الافتراضية.
"ولأن هذه كانت لعبة تجارية على مدى فترة قصيرة، لم تكن الأسهم خيارا شعبيا. وبدلا من ذلك، اختار المشاركون الأدوات التجارية الموجهة التي سمحت بالاستفادة من الأموال الأولية الأولية البالغة 100 ألف دولار أمريكي ".
وقالت إن الأدوات الأكثر شعبية المتداولة في المسابقة هي: فكس & # 8211؛ ور / أوسد، غبب / أوسد و شاو / أوسد؛ و كفدس & # 8211؛ آبل: شناس، DAX. I، SP500.I.
تداول العملات: التمهيدي.
الفوركس أو بقعة تداول العملات الأجنبية يسمح لشراء عملة واحدة مقابل بيع آخر. ويوضح إيسوب محمد أن تداول العملات في أزواج، مثل اليورو والدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي والين الياباني، يوضح أن بنك ستاندرد بانك ويبترادر ​​يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 160 من العملات الأجنبية.
"التداول على الهامش، كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، يسمح للمستثمرين بشراء وبيع الأصول التي لها قيمة أكبر من رأس المال في حسابهم. من المهم أن نلاحظ أن تداول الهامش ينطوي على قدر كبير من المخاطر. وبما أن الموقف الذي يتجاوز القيمة الفعلية للحساب، فإن المتداول قد يتكبد خسائر كبيرة إذا تحرك السوق ضد منصبه ".
الاستثمار مقابل التداول.
"الاستثمار والتجارة هي أساليب معارضة في محاولة لتحقيق الربح في الأسواق المالية. والهدف من الاستثمار هو جمع الثروة تدريجيا على مدى فترة طويلة من الزمن عادة من خلال شراء الأسهم والاحتفاظ بها "، كما يؤكد إيسوب محمد.
وأشار إلى أن التداول ينطوي على شراء وشراء أكثر تواترا للمفضلة مثل العقود مقابل الفروقات والفوركس بهدف توليد عوائد تتفوق على استراتيجيات الاستثمار والشراء.
شراء أسهم دولية من الكمبيوتر المحمول الخاص بك: كيف تبدأ من سا.
مخزونات التبغ: المال الجيد بعد سيئة؟
تقديم محفظة بيزنوس - إتف وأربعة أسهم.
أخبار يومية.
الالتحاق.
الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.
العملات.
BizNews.
البنوك تتجمع حول ستينهوف فضيحة تصدع كما يحصل على مجموعة لبيع الأصول مثل أسهم بسغ.
من فقاعات، مديري الأموال، والمستثمرين.
دعونا نتجاوز بيتكوين - المستقبل الحقيقي لل كريبتوكيرنسيز.
بريميوم: في السجل: يواجه ناسبرس الرئيس التنفيذي لشركة بوب فان ديجك أسئلة من محللي وول ستريت.
راديو بيزنوس.
تحديث: ويبيوت R100bn ستينهوف، نصفي سعر السهم كما الرئيس التنفيذي لشركة جوست إنهاء.
تسعة أشياء المستثمرين الذكية لديها مشتركة: خبير.
حلم كبير - الكاتب كريس كوريا كتاب ملهمة على الزملاء بافيت، الجيل الثالث 3G كابيتال البرازيل.
دليل الدمى "إلى بيتكوين: أجاب الأسئلة بيزنوس القراء 'حرق.
أحدث المقالات سينس.
كاب الصناعية القابضة المحدودة.
التعاملات في أسهم الشركة & # 8211؛ منح حقوق المساهمة لأعضاء مجلس الإدارة.
أتاسك المحدودة.
التعامل في الأوراق المالية من قبل المديرين وأمين الشركة أتاك وتغيير في طبيعة المساهمة.
أنجلو أمريكان بلاتينوم ليميتد.
أنجلو أمريكان بلاتينوم تحديث على إعادة تموضع المحفظة.
South32 ليميتد.
حصة يومية إشعار الشراء مرة أخرى.
البريطانية البريطانية التبغ بلك.
النصف الثاني قبل إغلاق تحديث التداول 2017.
قديم المتبادلة بي إل سي.
كابتيك بنك القابضة المحدودة.
الإفصاح الفصلي وفقا لأحكام اللائحة التنفيذية رقم 43 من اللوائح المتعلقة بالبنوك.
قديم المتبادلة بي إل سي.
النموذج 8.3 & # 8211؛ الإفصاح العام عن موقف الافتتاح هامرسون بلك.
قديم المتبادلة بي إل سي.
النموذج 8.3 & # 8211؛ الإفصاح العام عن موقف الافتتاح غك هولدينغز بلك.
الحياة الرعاية الصحية المجموعة القابضة المحدودة.
نشر التعميم المتعلق بتوزيع الأسهم أو توزيع أرباح نقدية.

Comments

Popular posts from this blog

3 نظام التداول بطة

نظام التداول 3 بطة. نظام التداول 3 بطة. أولا أود أن أقول، أنا لم إنشاء أو اختراع هذا النظام، لقد أضفت للتو واحد أو اثنين من الأفكار لجعله بلدي واسمه "نظام التداول 3 بطة" لأسباب واضحة كما سوف تجد في وقت لاحق. النظام هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام وسهلة الاستخدام. مثل الكثير من أنظمة التداول سيكون أكثر إنتاجية عندما تتحرك الأسعار في اتجاه واحد وليس عالقا في نطاق تداول ضيق. وبطبيعة الحال هذا النظام لديه فقدان التجارة وخسارة يدير، ولكن مع إدارة المال السليم والانضباط الجيد أنا متأكد من أن هذا النظام سوف تبقي لكم من الصفقات السيئة وتعطيك فرصة كبيرة لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس. واحدة من الأشياء الجميلة حول هذا النظام هو أنها سوف اقول لكم بسرعة إذا كانت الأسعار في مرحلة صعودا أو هبوطا سوينغ ووقف لكم من التخمين! وسوف تسمح لك أيضا أن تقرر أن تكون الثور أو الدب والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه. هناك 3 الرسوم البيانية تشارك في هذا النظام: مخطط 4hr، 1hr الرسم البياني و 5 مين الرسم البياني. هناك مؤشر واحد، وهو متوسط ​​60 المتوسط ​​المتحرك البسيط (60 سما) رسم على كل مخطط. هناك تذهب، بهذه ال

تدريب الفوركس في كوالا لمبور

الفوركس تجارة ماليزيا | تداول الفوركس مع ثقة بعد التدريب الميكانيكي وسرية الفورمولا. دورة الفوركس التدريبية وتداول العملات الأجنبية. هوت نيوس 2: لجنة فكو فقط RM8 / التجارة / خلال اليوم. ندوة مجانية 1 (كيفية كسب المال في الفوركس مع الحد الأدنى من المخاطر) الوقت: & # 160؛ 230 مساء - 5 مساء. الموضوع: لماذا الكثير من الناس فقدوا المال في الفوركس والأسهم؟ ما هي المفاتيح؟ ندوة مجانية 2 (تبحث عن المتداول، يب، مدير المال & # 38؛ تاجر) الوقت: & # 160؛ 230 مساء - 5 مساء. الموضوع: كيفية العمل معا في توليد الدخل للوسيط إدخال (يب)، مدير المال & # 38؛ التاجر لتوسيع آسيا. كوالالمبور بريفيو (مجانا) على العقود الآجلة فكلي، فكو، الفوركس، & # 160؛ الأسهم، الفضة & # 38؛ ذهب. المكان: غرفة 16D، الطابق ال 16، بانغونان أمبانك المجموعة. الإجراء: تم إرساله أو رسالة قصيرة سمز لتأكيد مقعدك & # 38؛ اتصل بالرقم 013-3194134 عند الوصول إلى الطابق ال 16. ، 21A، جالان SS2 / 75، بيتالينغ جايا (تحقق من خريطة جوجل). موضوعات كوفر: & # 160؛ & # 160؛ أ) كيفية جعل & # 160؛ 30٪ العودة كل

أفضل منصة النقد الأجنبي كندا

الفوركس تجارة التعليقات. أفضل تداول الفوركس. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية. اختيار المحرر. جميع التقييمات. اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك. أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. أفضل 2 وسطاء الفوركس إن. أفضل 3 منصات التداول الفوركس. ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا. الحساب والمحفظة. معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة. أهم ميزات الحساب والمحفظة. تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات